اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فيفي عبده تعلق على رقصها بالسعودية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/20 الساعة 15:05
مدار الساعة,صورة,

مدار الساعة - بعد الإعلان الذي تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن تقديم الراقصة فيفي عبده لدورات رقص شرقي في مدينة جدة بالسعودية، تستهدف النساء والرجال، مقابل 3 آلاف ريال سعودي، خرجت فيفي عبده لتوضح حقيقة الأمر الذي اثار جدلا واسعا بين الناشطين.

ونفت فيفي عبده، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابرشي عبر برنامجه “العاشرة مساء“ المذاع عبر فضائية “دريم“ ، ما تردد بشأن تقديمها لدورات رقص شرقي بالسعودية مؤكدة أنها تفاجأت بانتشار هذا الاعلان حيث تلقت العديد من الاتصالات لإيضاح الأمر.

كما أعربت الراقصة المصرية عن اندهاشها من مضمون الإعلان الذي يؤكد أن الدورات مقدمة للنساء والرجال مؤكدة أنه تم استغلال اسمها بغرض سياسي ليس لها علاقة به.

وأكدت فيفي في الوقت نفسه أنها لا تمانع في تقديم عرض مسرحي بالمملكة السعودية، لافتة إلي أنها ممثلة ومن الممكن أن تقدم عملا فنيا من دون رقص داخل السعودية .

وتداول ناشطون الإعلان الذي يحمل صورة فيفي عبده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واثار سخرية عدد من الناشطين في حين أكد آخرون الاعلان يهدف الاساءة للسعودية وخاصة بعدما أعلنت مؤخرا أنها ستنهي الحظر على دور السينما الذي استمر لـ35 عاماً.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/20 الساعة 15:05