اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مذكرة الفرصة الأخيرة.. الرياطي يطرح الثقة بحكومة الملقي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/17 الساعة 14:20
مذكرة,مدار الساعة,نائب,نواب,

مدار الساعة - رصد - طرح النائب محمد الرياطي ، مذكرة نيابية لطرح الثقة بحكومة الدكتور هاني الملقي ، بعد عملية رفع الاسعار الاخيرة التي طالت العديد من السلع الاساسية للمواطنين .

وقال الرياطي : "من كان صادقا مع ربه ونفسه والناس اجمعين (((فليوقع))) ويلتزم !!! وغير ذلك بنظري سيكون شريكا مع الحكومة ؛؛؛ ، ها انا استخدم كل ما بطاقتي لاجل الدفاع عنكم".

وأضاف : " ايضا انتم كشعب ان كنتم صادقين بالألم والضرر الواقع عليكم من هذه الحكومة عليكم اذا التواصل مع نوابكم والطلب منهم الوقوف معكم والزامهم بالتوقيع لأجلكم ؛ وغير ذلك ايضا ستكونوا شركاء مع الحكومة بصمتكم وقبولكم للواقع دون ان تتحركوا والاكتفاء فقط بالنقد والنفير عبر التواصل الاجتماعي" .

وتابع : "للعلم سادفع ثمن هذه المذكرة كثيرا ولكن املي بالله ان يحفظنا من مكرهم وعداءهم لانني انوي بذلك الدفاع عن الفقراء والمساكين طالبا النصر والأجر من الله عز وجل" .

وارفق الرياطي مع المذكرة هاشتاق "الفرصة الاخيرة".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/17 الساعة 14:20