اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انقذوا هذه الأسرة الأردنية.. أبناؤها يموتون تباعاً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/16 الساعة 11:09
الأردن,مدار الساعة,اردن,اخطار,الاردن,

مدار الساعة – تواجه اسرة اردنية خطر الموت وهو يحصد افرادها جراء مرض وراثي هو وباء الكبد.

الاسرة تتكون من ثمانية افراد توفي ثلاثة من الابناء، وحالياً الطفل "جواد" يواجه الموت ان لم يكتب له المولى جلّ وعلا شفاء وعمراً، ومن ثم تمتد الأيادي الكريمة واهل الخير لإنقاذ حياته.

جواد البالغ من العمر خمس سنوات خضع لفحوصات طبية ومعالجات في الخدمات الطبية، وحسب ما ورد من ذوي هذه الاسرة انه تم اخطارهم بأن العمليات التي تجرى في الاردن عادة ما يكتب النجاح - بعد ارادة الله للمرضى الكبار- اما الصغار فإن نسبة الشفاء قليلة.

هذا الطفل المتواجد في البيت ويخضع لفحوصات مخبرية يحتاج الى عملية زراعة الكبد، في الخارج والتكلفة عالية، مع ان والده المتقاعد سيتبرع له من جسده، رغم مخاطرها على احدهما او كليهما، حسب ما نقلته الاسرة من المصادر الطبية وانها أُبلغت بأن نسبة النجاح 80 %، على ان يتم اجراؤها خلال شهرين في الحد الأقصى.

"مدار الساعة" تضع هذه الحالة امام الخيرين والمتبرعين من ابناء هذا الوطن لعل وعسى ان تأتي انسانيتهم بما هو خير لهذه الاسرة ويفرحها بشفاء طفلها وان يجنّب عن الاردنيين كل مكروه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/16 الساعة 11:09