اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الحواتمة يرعى إطلاق غابة شهداء الدرك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/15 الساعة 17:23
الدرك,مدار الساعة,ثقافة,الأردن,

مدار الساعة - رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة اليوم الإثنين، احتفال قوات الدرك بيوم الشجرة، وإطلاق غابة شهداء قوات الدرك في منطقة بدر الجديدة.

وشارك اللواء الركن الحواتمة مرتبات الدرك في زراعة الأشجار الحرجية والمثمرة في غابة شهداء الدرك والتي تأتي تسميتها استذكاراً للشهداء، وتخليداً لذكراهم العطرة.

وأكد اللواء الركن الحواتمة أن احتفال قوات الدرك بيوم الشجرة يمثل امتداداً لثقافة الغرس والعطاء في قوات الدرك، ومناسبة لتوثيق روابط الانتماء بالأرض والوطن، وخاصة في ظل اقترانه لهذا العام بشهداء الوطن الذين رووا بدمائهم الزكية ثرى الأردن الطهور.

واستمع اللواء الركن الحواتمة إلى إيجاز من مدير إدارة الأبنية في قوات الدرك، اطلع من خلاله على أهم الخطط والمشاريع الزراعية التي ستنفذها قوات الدرك للحفاظ على البيئة وتكثيف رقعة الأراضي المزروعة.

وكانت قوات الدرك قامت بتنفيذ عدة مشاريع زراعية طموحة، تهدف لاستغلال جميع الأراضي المتوافرة في وحداتها، من خلال برامج علمية حديثة، تهدف إلى تخضير المساحات، واستغلال الموارد المتاحة بأفضل السبل الممكنة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/15 الساعة 17:23