اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المنتخب الوطني يجري تدريباته لملاقاة الدنمارك ودياً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/12 الساعة 14:09
مدار الساعة,عمان,

مدار الساعة -اجرى المنتخب الوطني لكرة القدم صباح اليوم الجمعة تدريباته، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، استعداداً لمواجهة الدنمارك ودياً عند الخامسة مساء الاثنين ضمن المعسكر الذي يجريه في ابو ظبي..

التدريب الذي جرى على ملاعب مدينة زايد الرياضية، خضع خلاله اللاعبون لتمارين الاستشفاء بعد لقاء امس امام فنلندا والذي انتهى بفوز المنافس 2-1.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، اشرف مدرب اللياقة كريم مالوش على التدريبات البدنية للاعبين الذين شاركوا لدقائق قليلة أو لم تتح لهم فرصة الظهور امام فنلندا، حيث ركز الجهاز الفني على تمارين ذات شدة عالية باستخدام الكرة، لرفع مستوى الحمل التدريبي.

وأكد ابو عابد في حديثه للاعبين ، ان المنتخب قدم اداءً مقبولاً، بانتظار المزيد من التركيز والقوة امام الدنمارك..

وقال: قدمنا مباراة مقبولة امام فنلندا رغم ظهور بعض الهفوات.. ونتطلع لخوض لقاء الدنمارك بأعلى مستوى تنافسي ممكن، للاطمئنان على الجاهزية والمستوى العام للمنتخب.

ولفت الى ان المنتخب الدنماركي يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية ظهرت بشكل واضح امام السويد في اللقاء الودي مساء امس، مؤكداً انه يعد من بين منتخبات القمة على المستوى العالمي..

وكان الجهاز الفني تابع عبر مدرجات ستاد مدينة زايد، لقاء الدنمارك والسويد والذي انتهى بفوز الاخير 1-0.

وتتواصل تدريبات النشامى في ابو ظبي غداً استعداداً للقاء المرتقب والذي يأتي مع ختام معسكر ابو ظبي، قبل العودة الى عمان ظهر الثلاثاء القادم..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/12 الساعة 14:09