عطية يردّ على رئيس المعارضة بالكنيست: اكفنا شرك أيها الخبيث

مدار الساعة - رد النائب خليل عطية على رئيس زعيم المعارضة بالكنيست إسحق هرتسوغ، إثر دعوته المملكة العربية السعودية بأن يكون لها دور في القدس.

وقال عطية "اسحق هرتسوغ رئيس المعارضة في الكنيست... هذا اليهودي الخبيث المستجلب الى فلسطين من وراء البحار واوكار الشيطان من الكونتونات في أوروبا ومن مختلف أصقاع الارض يدعو إلى أن يكون للشقيقة السعودية دور في القدس فدعوته الخبيثة هذه هي ليست حبا في السعودية وحرصا على القدس التي يدنسها هذا وقومه ويعيثون فيها الفساد ويغتصبونها وإنما يريد أن يوقع العداوة والبغضاء والفتنة بين الاخوة والأشقاء".

وأضاف عطية "يا أيها اليهودي الخبيث اكفنا شرك وارحل من ارضنا من فلسطيننا من قدسنا فمن نصبك موزعا للادوار بين الاخوة والأشقاء فما تدخل قومك في ما لا يعنيهم الا وافسدوه فما هذه الوقاحة والحقارة وهذا الخبث الشيطاني فرسالة قومك هي رسالة الشيطان والفساد في الأرض فيا أيها اليهودي الخبيث اكفنا شرك انت وقومك وارحلوا من قدسنا وفلسطيننا اخرجوا من ارضنا من هوائنا من مائنا عودوا من حيث جاءت بكم البواخر فالقتكم على شواطئنا فاغرقتم ارضنا الهادئة والوادعة الجميلة بالدم وزرعتم فيها سرطاناتكم مغتصباتكم التي شوهت فلسطيننا الحبيبة المباركة فاعلم أيها اليهودي الخبيث بأن كل ذرة تراب بفلسطين لنا ولا بد من عكا والقدس مهما طال الزمن وكيانكم الى زوال".


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية