المنتخب الوطني يخسر امام نظيره الفنلندي ودياً

 

 

مدار الساعة -خسر المنتخب الأردني، 1-2 أمام فنلندا، في المباراة الودية، التي جمعتهما، اليوم الخميس، على ستاد مدينة زايد الرياضية..

المباراة جاءت متوسطة المستوى ولم تغب بعض اللمحات الفنية بالمطلق سواء على الصعيد الفردي او الجماعي وخصوصاً من المنتخب الفائز الذي تقدم بهدف من كرة ثابتة عن طريق جونا تويفيو(35).

المنتخب الاردني حاول التركيز على الجانب الدفاعي  من قبل بني ياسين والدميري وخطاب وتميمي مع توازن في خطي الوسط والهجوم بهدف عدم تمكين منافسه الاستحواذ على الكرة والسيطرة الكاملة نظراً رغم فارق الامكانات.

الشوط الثاني ارتكب دفاع المنتخب خطأ جسيماً كلفه هدفاً لأكسيلي بيليفز عندما استثمر خطأ ارجاع المدافع خطاب الكرة لزميله الفاخوري لم يحسن السيطرة عليها فوجدها بيلفيز هدية لا ترد (60).

تقليص الفارق جاء في وقت متأخر من زمن المباراة بواسطة محمود مرضي الذي ترجم مجهود زميله احسان حداد ليسجل الهدف الوحيد (82).

 

وسيلاقي المنتخب الوطني،منتخب الدنمارك يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة ودية اٌخرى يحاول فيها الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد ان يحسن الاداء ويخرج بنتيجة ايجابية في ظل الفوارق الفنية التي تصب لمصلحة المنافس..

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد قال ابو عابد عن المباراة بأنها مكسب لاعداد المنتخب فقد تحسن اداؤه في الشوط الثاني ولكن دفعنا ثمن الاخطاء الفردية .

واضاف ان الهدف من هذه المباريات مع فرق قوية هو وضع اللاعبين تحت الضغط البدني والنفسي والوصول الى اعداد مثالي لنهائيات آسيا 2019.

وبين ابو عابد ان الجهاز الفني لم يشعر بغياب الركائز الاساسية للمنتخب وقد اتيحت الفرصة للوقوف على مستوى اللاعبين المشاركين واصفاً ان المنتخبات الاوروبية بأنها تتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية