اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجموعة شركات مت كورب تطلق مبادرة (دفّي صفك)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/11 الساعة 12:52
شركات,مدار الساعة,نائب,نعي,وزارة التربية والتعليم,وزارة التنمية الاجتماعية,الملك عبدالله,

مدار الساعة - وقعت مجموعة مت كورب الخميس اتفاقية مع مجلس محافظة العاصمة للإعلان عن إطلاق حملة بعنوان "دفي صفك" تهدف إلى تأمين احتياجات المدارس الحكومية من صوبات لتدفئة الصفوف ومختلف المرافق.

من خلال هذه المبادرة سيتم توزيع ما تحتاجه العاصمة من صوبات على المدارس، يقوم على رعايتها وإدارتها مجلس محافظة العاصمة. قام بتوقيع الاتفاقية كل من صفوت الفاروقي الرئيس التنفيذي لمجموعة مت كورب، والمهندس أحمد العبداللات رئيس مجلس محافظة العاصمة وبحضور نائب رئيس مجلس المحافظة مهند نعيمات وأمين عام وزارة التربية والتعليم وأمين عام وزارة التنمية الاجتماعية وعدد من أعضاء المجلس ورؤساء اللجان.

ألقى صفوت الفاروقي كلمة رحب من خلالها بالحضور وأعلن عن إطلاق الحملة التي تستهدف واحدة من أهم فئات المجتمع، مستنيرين بنهج جلالة الملك عبدالله الثاني في المحافظة على التنمية المستدامة ودعم المبادرات والمشاريع التنموية المختلفة.

وقدم المهندس أحمد العبد اللات شكره للمجموعة وجميع القائمين على هذه المبادرة متمنيا بأن تكون هذه المبادرة بداية لسلسلة من المبادرات الخيرية أخرى لخدمة الوطن والمواطن.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/11 الساعة 12:52