اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فنانة كادت تسبب أزمة بين العراق والكويت (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/11 الساعة 10:48
مدار الساعة,المنح,

مدار الساعة - تعرّضت الفنانة ملاك الكويتية لانتقادات من الجمهور العراقي بعدما نشرت في حسابها عبر "إنستغرام" أعلاماً لجميع الدول الخليجية المشاركة في مباريات كأس الخليج 23 لكرة القدم باستثناء العراق، رغم من مشاركته في المباريات.

ولدى سؤال ملاك عن السبب ردت: " لأنّ دولة العراق غير خليجية"، لتنهال عليها التعليقات المنتقدة، معتبرين أنها تنكّرت لأصلها على اعتبار أنّ والدتها عراقية.

إلا أنّ ملاك قررت الرد بقسوة على الجمهور العراقي وقالت إنّ "العراق ليست ضمن مجلس التعاون الخليجي، فهمتوا؟ العراق فقط مشاركة في كرة القدم".

وعبّرت ملاك عن غضبها من "كمية الناس المنحطة الذين يقللون أدبهم".

وأضافت: "أنا لا أريد اي متابع من العراق، رأيي على كيفي أقول ما أريد ولا يشرفني متابعين يسبوا. طالما هذا الحقد الموجود في قلوبكم لا يشرفني متابعتكم، حفظاً على كرامتكم لا تتابعوني".

وتوجّهت إلى الجمهور العراقي قائلة: "الخليج تاج على رؤوسكم، لدي العديد من المنافقين والامام علي قال أهل الشقاق والنفاق، ولا أريد من أهل الشقاق والنفاق متابعتي. حسّنوا صورتكم أمام الناس، انتو وكندرتي (حذائي) واحد".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/11 الساعة 10:48