أبو عابد يطالب لاعبي المنتخب بأداء مثالي أمام فنلندا

مدار الساعة - وضع الجهاز الفني لمنتخب النشامى لكرة القدم، بقيادة جمال أبو عابد، لمساته الأخيرة على تحضيرات النشامى، استعدادًا لمواجهة فنلندا وديًا عند الثانية والنصف ظهر الخميس- بتوقيت الأردن-، على استاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، وذلك في إطار التحضيرات المبكرة لنهائيات أمم آسيا لكرة القدم 2019.

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه الأخير مساء الأربعاء، على ملاعب مدينة زايد الرياضية، حيث ركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية تأهبًا للقاء الغد، الى جانب وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي ستبدأ اللقاء.

أبو عابد أكد في حديثه مع اللاعبين قبل التدريب، أهمية تقديم مستوى مميز أمام فنلندا، وتنفيذ التعليمات الفنية التي جرى تطبيقها على امتداد الأيام الماضية.

وشدد المدير الفني على أن الأداء المثالي وتقديم مباراة بلا أخطاء يعد الهدف الأساسي من المواجهات الودية التي تأتي في إطار التحضير لكأس آسيا 2019، مشيرًا إلى ضرورة السعي لتحقيق الفوز دون النظر إلى قوة المنافس وإمكاناته.

وأضاف: "المنتخب أغلق ملف التصفيات الآسيوية ويتطلع الآن إلى الهدف الأساسي المتمثل في النهائيات القارية العام المقبل.. مشوار الإعداد يجب أن يبدأ بشكل جاد أمام فرق قوية نحقق من مواجهتها الفوائد المطلوبة".

ووصل مساء أمس الأربعاء، المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش، لمتابعة اللقاء الذي يسبق مواجهة الدنمارك وديًا أيضًا الثلاثاء المقبل في أبو ظبي.

من جانبه، أكد مدير المنتخب أسامة طلال أن النشامى سيخوض لقاء فنلندا غدًا بالزي الأحمر الكامل، فيما يظهر المنافس بـ الأبيض والأزرق، مؤكدًا إنجاز كافة الترتيبات للمباراة التي يقودها طاقم تحكيم دولي، وستدخل في تصنيف الفيفا.(كورة)

 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية