منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة فنلندا ودياً

 

مدار الساعة – يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره الفنلندي غداً الخميس في مباراة ودية عند الثانية والنصف بتوقيت الاردن- على ستاد مدينة زايد الرياضية في ابو ظبي..

واجرى المنتخب تدريبه الاخير مساء اليوم على ملاعب مدينة زايد الرياضية، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال ابو عابد على تطبيق بعض الجمل التكتيكية ووضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة الاساسية التي تخوض اللقاء..

وحسب الموقع الرسمي للاتحاد شدد ابو عابد

على ان الاداء المثالي وتقديم مباراة بلا اخطاء يعد الهدف الاساسي من المواجهات الودية التي تأتي في اطار التحضير لكأس آسيا 2019، مشيراً الى ضرورة السعي لتحقيق الفوز دون النظر الى قوة المنافس وامكاناته..

اضاف: المنتخب الوطني اغلق ملف التصفيات الآسيوية ويتطلع الان الى الهدف الاساسي المتمثل في النهائيات القارية العام القادم.. مشوار الاعداد يجب ان يبدأ بشكل جاد امام فرق قوية نحقق من مواجهتها الفوائد المطلوبة.

الى ذلك، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين مساء اليوم، استعرض خلاله ابرز النقاط السلبية والايجابية للمنتخب الفنلندي، من خلال اشرطة الفيديو للمنافس في مبارياته الاخيرة.

كما وصل مساءً المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش، لمتابعة اللقاء الذي يسبق مواجهة الدنمارك ودياً ايضاً الثلاثاء القادم في ابو ظبي.

من جانبه، بين مدير المنتخب اسامة طلال ان النشامى سيخوض لقاء فنلندا باللباس الاحمر الكامل، فيما يظهر المنافس بـ الابيض والازرق، مؤكداً انجاز كافة الترتيبات للمباراة التي يقودها طاقم تحكيم دولي، وستدخل في تصنيف الفيفا.

 

وينتظر ان تنقل القناة الرياضية الاردنية وفضائية رؤيا مباراة الغد على الهواء مباشرة، بعد الحصول على حقوق البث بشكل رسمي.

يذكر ان فنلندا (66 عالمياً) ودعت تصفيات المونديال في القارة الاوروبية، بعد ان جاءت في مجموعة ضمت ايسلندا وكرواتيا واوكرانيا وتركيا، ونجحت بالفوز 1-0 على ايسلندا التي تأهلت بالنهاية الى كأس العالم 2018، كما تعادلت مع كرواتيا خارج ملعبها 1-


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية