اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حارس برشلونة يفي بوعده و(يختفي)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/03 الساعة 13:20
مدار الساعة,منح,

مدار الساعة - أغلق الحارس السابق لنادي برشلونة الإسباني، فيكتور فالديز، الثلاثاء، حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما فسرته وسائل الإعلام الإسبانية بأن الحارس السابق اعتزل الحياة العامة.

وجاء التفسير الذي ذهبت إليه وسائل الإعلام الإسبانية استناداً على ما قاله فالديز في وقت سابق بأنه عندما يترك كرة القدم سيسعى إلى التواري بعيداً عن الأضواء.

ورغم أنه لم يعلن هذا بشكل رسمي، اعتزل فالديز (35 عاماً) كرة القدم في منتصف 2017، عندما فسخ تعاقده مع نادي ميدلسبره الإنجليزي في نهاية الموسم الماضي.

وقام الحارس السابق لبرشلونة والمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم بمسح جميع الصور الموجودة على حسابه على إنستغرام، وذلك بعد يوم واحد من قيامه بنشر رسالة أوحى من خلالها أنه سيعتزل الحياة العامة، إذ قال: "أشكركم على كل شيء".

وكان فالديز أحد العناصر الرئيسية في برشلونة خلال الفترة ما بين عامي 2004 و2014، عندما قرر في ذلك العام عدم تمديد تعاقده مع النادي.

وأصيب فالديز في الموسم الأخير له مع برشلونة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة أمام سلتا فيغو، وهي الإصابة التي كان لها أبلغ الأثر عليه حتى نهاية مسيرته الاحترافية.

وبعد أن قضى فترة غير ناجحة بين صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، و ستاندارد لييج البلجيكي، حاول فالديز منح مسيرته قبلة الحياة من خلال ميدلسبره، ولكنه رحل عن هذا الفريق في نهاية الموسم الماضي بعد أن شارك معه في 28 مباراة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/03 الساعة 13:20