اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ارتفاع طفيف على الحرارة مع بقاء الاجواء باردة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/08 الساعة 09:37
مدار الساعة,درجات الحرارة,العقبة,عمان,

مدار الساعة - يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلاتها الاعتيادية بقليل حيث تسود اجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الاغوار والبحر الميت،وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة. وفي ساعات الليل تكون الاجواء باردة في المرتفعات الجبلية والبادية،وباردة نسبيا في الاغوار والبحر الميت،والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد السبت مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الاغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويطرأ يوم الاحد ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة،وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية،ومعتدلة في الاغوار والعقبة،مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية،الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 6 الى 13 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 5 الى 12 وفي المناطق الوسطى من 8 الى 13 وفي المناطق الجنوبية من 7 الى 13 وفي مدينة العقبة من 15 الى 22 درجة مئوية .

--(بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/08 الساعة 09:37