اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الحراسيس ينهي دبلوم اللياقة البدنية من الجامعة الرياضية في بودابست بامتياز 

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/07 الساعة 12:12
مدار الساعة,الأردن,الاردن,السلط,المنح,

مدار الساعة - أنهى المدرب الأردني الشاب محمد الحراسيس دبلوم التدريب الرياضي المتخصص في اللياقة البدنية من جامعة (TF) في بودابست حيث حصل على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف في مواد التخصص و تقدير ممتاز في مواد الدورة عامة.

وحظي الحراسيس بإشادة من المحاضرين و القائمين على البرنامج لمثابرته في البرنامج حيث قام ببذل جهد اضافي تمثل بتدريب العاب القوى للمسافات المتوسطة و الطويلة، ليتمكن من انهاء هذه متطلبات الدورة.

يذكر أن الحراسيس حاصل على المستوى الثاني من البرنامج الوطني لتأهيل المدربين الأردنيين و قد عمل مع اندية كبيرة مثل شباب الاردن والسلط (كرة يد / قدم ) كما عمل مع منتخبات عديدة مثل المنتخب النسوي تحت 14 و منتخب كرة اليد شباب و ناشئين.

وحصل الحراسيس على هذة المنحة بعد ان قام الاتحاد الاردني لالعاب القوى بتنسيب اسمه للجنة التطوير في اللجنة الاولمبية الاردنية و التي قامت باختياره ضمن معاييرها الخاصة ليحظى بموافقة اللجنة الاولمبية الدولية و الجامعة الرياضية في بودابست.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/07 الساعة 12:12