اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الأرصاد: ثلوج ستتساقط ليلة الأربعاء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/04 الساعة 13:19
مدار الساعة,دائرة الأرصاد الجوية,صورة,درجات الحرارة,

مدار الساعة - قال مدير التنبؤات في دائرة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب الأحد، إن المناطق الجبلية المرتفعة في الشمال والجنوب، ستشهد تساقطا لزخات من الثلوج تزامنا مع المنخفض الجوي الذي يضرب المملكة الأربعاء.

وأوضح خطاب في تصريح له اليوم الاثنين، أنه من المتوقع أن تتأثر المناطق الغربية من المملكة بصورة أكبر من المناطق الشرقية، مشيرا إلى أن زخات الثلوج تبدأ بالتساقط على المرتفعات الجبلية ليل الأربعاء الخميس.

وأضاف خطاب أن الخرائط الجوية تشي بمنخفض جيد جدا على صعيد كمية الأمطار.

وأشار خطاب إلى أن درجات الحرارة ستشهد انخفاضا كبيرا مع بداية المنخفض يصل إلى 9 درجات مئوية، لافتا إلى أن الأجواء تبقى باردة وغائمة مع تساقط الأمطار بين الحين والآخر في أغلب مناطق المملكة قد يصحبها البرق والرعد وزخات من البرد أحيانا، بحسب الحقيقة.

كما أكد خطاب أن مساء الخميس سيشهد بداية انحسار المنخفض، مع تشكل الصقيع والانجماد في أغلب مناطق المملكة ليل الخميس الجمعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/04 الساعة 13:19