اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طقس خريفي مشمس وارتفاع على درجات الحرارة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/03 الساعة 08:36
درجات الحرارة,مدار الساعة,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار اليوم الأحد، ويكون الطقس مشمسا مائلا للبرودة في ساعات الصباح، تتحوّل تدريجيا لتصبح أكثر دفئا من المُعتاد في عموم المناطق، بحسب موقع “طقس العرب”.

وتكون الرياح جنوبية شرقية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحيانا مثيرة للأتربة والغبار، وفي خليج العقبة تكون شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبيا خصوصا في السهول الشرقية، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مختلف مناطق المملكة بين 22 - 5، وفي العقبة والبحر الميت بين 26- 13 درجة مئوية.

وتوقع “طقس العرب” أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار غد الاثنين لتتجاوز معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية.

وتسود أجواء مشمسة لكنها مائلة للبرودة صباحا، تتحوّل تدريجيا لتصبح أكثر دفئاً من المُعتاد في عموم المناطق.

وتكون الرياح جنوبية شرقية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً لتثير الأتربة والغبار في بعض المناطق، وفي خليج العقبة تكون شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/03 الساعة 08:36