اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العربية لحماية الطبيعة تحتفل بانجازاتها بحضور حفيد نيلسون مانديلا (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/28 الساعة 21:23
العرب,مدار الساعة,نائب,المزار,مقتل,الأردن,رئيس,

مدار الساعة - جمعت العربية لحماية الطبيعة في حفلها السنوي يوم السبت ثلاث صور من المقاومة السلمية التي تهدف الى تحقيق الانتصار على الظلم و العنصرية والاحتلال .

فقد استضافت من خلال ندوة حضرها ما يقارب ألف شخص، النائب المناضل ماندلا مانديلا حفيد الرمز نيلسون مانديلا متحدثا عن نضالات جنوب افريقيا ضد العنصرية و عضو مؤسس حركة المقاطعة BDS عمر برغوثي متحدثا عن التحديات و الانجازاتفي الحركة كما استضافت عضو مؤسس العربية لحماية الطبيعة رزان زعيترو التي بينت سبل المقاومة عبر دعم المزارعين و اعادة زراعة الأشجار المقتلعة في فلسطين وعبر الجهود للتأثير على السياسات الدولية . و قد سبق الندوة عرض فلم حول انجازات العربة لحماية الطبيعة في الأردن و فلسطين و دوليا و كلمة ترحيبية من رئيس مجلس ادارتها رامي برهوش.

وردد مانديلا مقولة جده الشهيرة بأن حرية جنوب افرقيا لن تكتمل بدون حرية الشعب الفلسطيني مؤكدا أن حملة المليون شجرة هي عمل ملهم و يجب أن يدعم.

وانتهى الحفل الذي أداره الأستاذ عزمي شاهين بمقطوعات للثنائي الموسيقي طارق الجندي و ناصر سلامة و بمشاركة الفنان يزن الصباغ الذي اختتم الحفل بمعزوفة موطني بمشاركة الحاضرين وقوفا.






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/28 الساعة 21:23