اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الزرقاء الاولى تقيم مسابقة للطلبة على مستوى الأقاليم (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/21 الساعة 12:21
مدار الساعة,العرب,تقبل,

مدار الساعة - نظمت مدرسة آمنة بنت الارقم الاساسية في الزرقاء المسابقة الثقافية والادبية للمقالة، والشعر ، والقصة ، والخطابة باللغة الإنجليزية ، واللغة العربية على مستوى الاقليم وبمشاركة تسع محافظات.

واقيم الحفل برعاية مدير تربية الزرقاء الاولى د. محمد كلوب وبالتعاون مع قسم النشاطات التربوية وبمشاركة العديد من المسؤولين التربويين في تربية الزرقاء الأولى.

وأشرفت مديرة المدرسة بسمة الحسبان واداريات المدرسة ومعلماتها والعديد من مشرفي مديرية التربية والتعليم ومدراء المدارس والمعلمين والمرشدين من المدارس المشاركة.

واطلع الحضور على اسس المسابقة داعين للمزيد من الاهتمام بالطلبة المبدعين وتبني مواهبهم ومتابعتها ليتسنى لهم الوقوف على ارضية صلبة وثابتة لتنمية مواهبهم وتطويرها ليصبحوا في المستقبل درعا حصينا للعلم والعمل.

ودعا د. كلوب لتخصيص مكافاة لكل طالب مبدع لتحفيزه بالجد والمثابرة ليزيد عطاءه ومعرفته عن طريق صرف الهدايا والشهادات والمعززات التربوية المفضلة والمحفزة للطلبة






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/21 الساعة 12:21