اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

’العمل‘ تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/20 الساعة 13:28
مدار الساعة,وزارة العمل,الاردن,

مدار الساعة - تنظم وزارة العمل / مديرية عمل المرأة " المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات" بالتعاون مع "برنامج زيادة فرص التشغيل في الاردن" (EPP ) والوكالة الالمانية للتعاون الدولي (GIZ) وذلك يوم الخميس الموافق 23/11/2017 , من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا في فندق فيرمونت/الدوار الخامس.

ويأتي المعرض الذي تشارك بة 50 سيدة , فرصة للسيدات المنتجات في مختلف محافظات المملكة، لعرض منتجاتهن الابداعية التي شكلتها أيادي سيدات مبدعات , وفتح سوق لترويج المنتجات الخاصة بهن، بهدف العرض والتسويق وتمكين المرأة في مجال العمل.

ومن شأن هذة المعارض أن تشجع العاملين في المشاريع الصغيرة والتشغيل الذاتي، بهدف تحسين المستوى المعيشي لهم, حيث يوفر المعرض مساحة وطاولات للعرض بشكل مجاني بدون مقابل من السيدات.

ويشتمل على المنتجات اليدوية للسيدات والعديد من الصناعات اليدوية كالمأكولات الشعبية والحلويات والأطعمة والإكسسوارات والخزفيات والمطرزات، بالإضافة الى الصناعات التجميلية والمنتجات الزراعية والتريكو والخياطة وعدد من الصناعات الخفيفة والفسيفساء وأعمال القش.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/20 الساعة 13:28