اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بنزيما يدعو بيريز لإيقاف رونالدو عند حده

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/20 الساعة 12:44
مدار الساعة,صحيفة,الدين,رئيس,مناسبات,

مدار الساعة - ادعت تقارير صحفية بريطانية أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مستاء من وضعه في الفريق بسبب سيطرة كريستيانو رونالدو على كل شيء.

ويعيش بنزيما أوقات عصيبة في الموسم الحالي، حيث أحرز هدف واحد فقط بعد خوضه 13 مباراة في بطولتي الليجا ودوري الأبطال بحسب موقع سبورت 365.

ونقلت صحيفة ديلي ميرور عن “دياريو جول” أن بنزيما يحمل رونالدو وزين الدين زيدان مسؤولية تراجع مستواه هذا الموسم.

ويعتقد بنزيما على حد تعبير الصحيفة البريطانية أن تواجد رونالدو في مناطقه معظم أوقات المباراة هو السبب في العقم الهجومي.

وأضاف التقرير أن بنزيما لا يشعر بالأهمية داخل الفريق كون زين الدين زيدان يحاول مساعدة رونالدو على التسجيل بأي طريقة حتى لو كان ذلك على حسابه هو، وذلك لزيادة فرصه بالفوز بالكرة الذهبية لعام 2017.

وأكدت ديلي ميرور على أن بنزيما لجأ لرئيس النادي فلورنتينو بيريز لكي يضع حد لهيمنة رونالدو في الهجوم، وهدده بأنه سيرحل عن الفريق إن لم يتغير هذا الوضع سريعاً.

وتبدو هذه التقارير غريبة بعض الشيء كون بنزيما ورونالدو تربطها علاقة قوية في غرفة خلع الملابس كما أوضح كلا النجمين في عدة مناسبات، ولم يسبق أن حدث أي توتر بينهما.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/20 الساعة 12:44