اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

لليوم الثاني مهرجان فنون الأطفال المبدعين يثير اعجاب الحضور بمواهب متميزة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/19 الساعة 23:12
مدار الساعة,أمانة عمان,عمان,مادبا,الحسينية,

مدار الساعة - أثار المشاركون مساء الاحد ضمن فعاليات مهرجان " الاطفال المبدعين " الدورة الخامسة ، اعجاب الحضور بمواهبهم المتميزة لليوم الثاني والتي تنوعت بين موسيقى وعزف وغناء وفرق استعراضية ومسرحية ، والتي أقيمت على خشبة مسرح مركز الحسين الثقافي التابع لأمانة عمان (رأس العين) .

وقال مدير المهرجان الدكتور علي الشوابكة أن هذه الفعاليات تميزت بالتنوع وجاءت بعد مفاضلة بين الطلبة في لجان الإنتقاء التي سبقت هذا المهرجان ، وكان هناك تنوع في المدارس المشاركة الحكومية والمدارس الخاصة ضمن نطاق العاصمة عمان .

وأشاد الشوابكة بالأداء المميز الذي قدمه الطلبة من عزف على البيانو وإلقاء الشعر والمسرحيات والغناء المنفرد لعدد من المدارس ، بإشادة الحضور وإستمتاعهم بالفقرات ، والتفاعل معها .

وابتدأ المهرجان في يومه الثاني مع بنين الكلية العلمية الاسلامية، بفقرة كورال تحت إشراف الإستاذ حسن سلطان ، ومسرحية البر بالوالدين لمدرسة الجامعة الثانوية الثانية التي تحدثت عن اهمية الوالدين في حياتنا ، والبر بالوالدين في الاسلام ، واهمية بر الوالدين والاحسان اليهما .

وفي مسابقة الشعر شارك كل من راغب رامي خير الدين من مدرسة تراسانطة ، وعون العدوان من مدرسة لاتين _ مادبا ، وسارة متعب من مدرسة الجامعة ، وسارة باسل نصيرات من المدارس الريادية ، وفاطمة اسماعيل الصوالحي من مدرسة الحسينية ، وحمزة قطمه من المدارس الأوروبية .

أما مجال العزف والغناء الفردي والجماعي والاستعراض والايقاعات فشارك فيه كل من إياد حشيشو و فرح وائل من مدارس التربية الريادية ، وكرينا سرسر من الكلية العلمية الإسلامية ، ولانا ساري حيمور من مدارس الكمالية ، وريني جبرائيل وملاك وليد من مدارس السعادة في العزف على البيانو ، وعبدالله شاهين من مدارس تراسانطة عزف إقاع رافقته لوحات استعراضية جميلة.

يذكر أن يوم الثلاثاء هو حفل ختام المهرجان، بفقرات فنية منوعة، واعلان النتائج وتسليم الجوائز والشهادات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/19 الساعة 23:12