اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سفارة الصين تهدي العلوم الإسلامية أجهزة حاسوب (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/18 الساعة 12:55
إسلامي,مدار الساعة,الأردن,الهاشمية,الحديثة,رئيس,الملك,اقتصاد,

مدار الساعة - في إطار التعاون بين سفارة جمهورية الصين الشعبية وجامعة العلوم الإسلامية العالمية قدَّم سعادة سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة الأردنية الهاشمية "بان وي فانغ" مجموعة من أجهزة الكمبيوتر الحديثة والمتطورة هدية من السفارة للجامعة.

وجاء ذلك توثيقاً لأواصر الصداقة بين جمهورية الصين الشعبية والمملكة الأردنية الهاشمية، وتقديراً من السفارة للدور الذي تنهض به الجامعة ممثلةً برئيس مجلس أمنائها صاحب السمو الملكي الأمير غازي بن محمد حفظه الله.

وأكد سعادة السفير أن هذا الإهداء جاء ليؤكد على عمق الصداقة والعلاقة التاريخية بين جمهورية الصين الشعبية والمملكة الأردنية الهاشمية، وتعتبر الصين الشعبية ثاني أكبر شريك اقتصادي للمملكة.

وقدَّم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلمان البدور شكره لسعادة السفير على هذا الإهداء مؤكداً أن ذلك تعبير عن تقدير دور الجامعة في النهوض برسالتها مؤملاً أن يستمر التعاون بين السفارة والجامعة بما يخدم طلبتها الذين ينتمون إلى أكثر من ستين دولة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/18 الساعة 12:55