اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

6 اصابات بحادثي تدهور في الكرك والمفرق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/18 الساعة 11:17
حادث,الكرك,المفرق,مدار الساعة,حوادث,الدفاع المدني,مستشفى الكرك,مستشفى المفرق,

مدار الساعة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (122) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(66) إصابة.

في حين تم التعامل مع (385) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في الكرك

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور مركبة في منطقة العدنانية نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ،حيث عملت كوادر الدفاع المدني على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في المفرق

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور مركبة على طريق المنشية نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ،حيث عملت كوادر الدفاع المدني على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/18 الساعة 11:17