اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مدير إدارة السير المركزية يزور دائرة الجمارك (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/17 الساعة 19:21
مدار الساعة,الملك عبد الله,

مدار الساعة - قام وفد من إدارة السير المركزية برئاسة مدير إدارة السير المركزية العميد سمير بينو بزيارة لدائرة الجمارك للاطلاع على تجربة الجمارك في المشاركة بجائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية. وتأتي هذه الزيارة بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة على صعيد مجالات المشاركة في الجائزة منذ انطلاقتها ومدى انعكاساتها الايجابية على الأداء الحكومي.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع الوزارات والمؤسسات الحكومية على تبني الإبداع في إدارتها وعملياتها ونشاطاتها وخدماتها، وإيجاد بيئة عمل محفزة للموظفين على الإبداع من خلال تشجيع أفكارهم واقتراحاتهم ومبادراتهم التحسينية والريادية.

وأكد مدير شؤون التميز / مدير الجائزة بدائرة الجمارك عقيد جمارك الدكتور محمد عواد على أهمية تعزيز أواصر التعاون وتبادل المعلومات لنقل المعرفة بين المؤسسات العامة لرفع الأداء الحكومي وانعكاساته الايجابية على متلقي الخدمة.

وبدوره أشاد مدير إدارة السير العميد سمير بينو بجهود دائرة الجمارك المتميزة في كافة المجالات، مشيداً بتجربتها المتميزة من خلال اشتراكها في الجائزة لسنوات عديدة رغم التحديات وحرصها الشديد و الدائم على التقدم و الارتقاء بالعمل المؤسسي.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/17 الساعة 19:21