اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مفكرة اليوم 16 تشرين الثاني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/16 الساعة 09:56
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الخميس:- * محليات: - الاحتفال بيوم الفلسفة العالمي الساعة التاسعة صباحا في الجامعة الاردنية.

- محاضرة بعنوان "تجربة النساء ذوي الاعاقة في الانتخابات البلدية" الساعة الحادية عشرة صباحا في فندق الفنار بالاس.

- جولة لأمين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي على مشاريع مبادرات ملكية الساعة الثامنة والنصف صباحا في منطقة الموقر.

- وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز يرعى المعرض المهني الشامل على مستوى المملكة الساعة الثانية عشرة ظهرا في مدرسة النزهة.

- انعقاد المؤتمر الاردني الأول للتغذية الساعة الخامسة مساء في فندق حياة عمان.

- وزير الصحة الدكتور محمود الشياب يرعى افتتاح المعرض السادس للتغذية الساعة السادسة مساء في فندق زارا اكسبو.

* محافظات: - حفل تكريم العالم الدولي الاردني الدكتور محمد سلامة عبيدات الساعة الخامسة مساء في مجمع النقابات المهنية فرع اربد.

- مديرية ثقافة المفرق تعقد دورة فن الفسيفساء لذوي الاحتياجات الخاصة/ جمعية المكفوفين الساعة العاشرة صباحا في جمعية جرش للحرف اليدوية.

- مديرية ثقافة الزرقاء تعقد ندوة بعنوان "اليوم العالمي للتسامح" الساعة الحادية عشرة صباحا في منتدي الرصيفة للثقافة والفنون.

- مديرية ثقافة الزرقاء تقيم مختبر المسرح الجوال الساعة السادسة مساء في مركز الملك عبدالله الثاني/ الزرقاء.

- مديرية ثقافة الزرقاء تنظم محاضرة حول الجرائم الالكترونية الساعة الحادية عشرة صباحا في مركز الاميرة سلمى للطفولة/ الزرقاء.

* ثقافة: - حفل إشهار رواية "أديب في الجنة" للكاتب والفنان التشكيلي محمود شاهين الساعة السادسة مساء في مقر رابطة الكتاب الأردنيين.

* رياضة: - ختام بطولة دوري الناشئين لكرة اليد بين فريقي عمان والحسين الساعة السابعة والنصف مساء في قاعة الاميرة سمية بنت الحسن.

- اجتماعات مجلس ادارة الاتحاد الاسيوي لألعاب القوى الساعة التاسعة صباحا في قاعة فندق الكمبنسكي.

- الجولة السادسة من البطولة التصنيفية الثانية للشطرنج الساعة الخامسة مساء في قاعة اتحاد الشطرنج بمدينة الحسين للشباب.

- انطلاق منافسات دوري كرة السلة 3*3 للناشئين تحت سن 18 سنة الساعة العاشرة صباحا في ملاعب مجمع الملك حسين للأعمال. (بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/16 الساعة 09:56