اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

’الجمعية‘ تنظم لقاء للمستشفيات الخاصة مع مديرة مؤسسة الخبراء الألمان المتقاعدين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/15 الساعة 15:07
المتقاعدين,مدار الساعة,شركات,الأردن,

مدار الساعة - نظمت جمعية المستشفيات الخاصة لقاء للمستشفيات الأعضاء مع مديرة مؤسسة الخبراء الألمان المتقاعدين السيدة كارين ويلنور في مقر الجمعية يوم الأحد الموافق 12/11/2017 لعرض برامج تدريبية توفرها المؤسسة للمستشفيات في عدة مجالات طبية وإمكانية استفادة المستشفيات منها.

وقالت ويلنور أن المؤسسة تضم حوالي 12 ألف خبير متقاعد لديهم الاستعداد للقيام بورشات تدريبية في مختلف المجالات لكوادر الشركات والمؤسسات في عدة قطاعات بما فيها القطاع الصحي.

وأضافت أن تنظيم البرامج التدريبية يستند إلى احتياجات الجهات الراغبة في الاستفادة من تلك البرامج المدعومة من الحكومة الألمانية.

وقالت ويلنور أن بإمكان المستشفيات الخاصة الاستعانة بمؤسسة الخبراء المتقاعدين الألمان لتدريب كوادرها في العديد من مجالات العمل بما فيها التمريض والمختبرات والجودة والصيانة الطبية مشيرة إلى أن تكلفة استقدام أي خبير من المؤسسة متواضعة وتشمل الإقامة وتذكرة الطائرة ووجبات الطعام ومصروف جيب.

وأضافت أن المؤسسة نفذت عدداً كبيراً من البرامج التدريبية في الأردن الذي يعتبر ثاني دولة عربية تستفيد من هذه البرامج، وأن هذه البرامج نفذت في عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والقطاع الصناعي الخاص والمؤسسات غير الربحية.

وشكرت الينور وممثلو المستشفيات جمعية المستشفيات الخاصة على تنظيم هذا اللقاء.

بدروه قال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري أن هذا اللقاء مثل فرصة للمسشتفيات الخاصة للاطلاع على الفرص التدريبية المتاحة لدى مؤسسة الخبراء الألمان المتقاعدين وإمكانية الاستفادة منها لتلبية احتياجات كوادرها من برامج تدريبية متطورة.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/15 الساعة 15:07