مجلس محافظة الكرك يناقش قضية المواقع الخطرة على طريق الغور الجنوبي

مدار الساعة - أمين المعايطة - طالب رئيس واعضاء مجلس محافظة الكرك بضرورة ايجاد حلول مناسبة وسريعة للمواقع والنقاط السوداء الخطرة التي تقع على امتداد الطريق العام المار عبر مناطق لواء الاغوار الجنوبية بهدف تخفيف عدد الحوادث التي يشهدها الطريق يوميا .

وثمنوا جهود محافظة الكرك ومديرية الاشغال العامة وادارة السير في تحسين البنية التحتية للطريق ووضع الاشارات الارشادية ومراقبة السرعة التي تساهم في الحد من الحوادث وتسهل على سالكية السفر خاصة وان الطريق يربط بين شمال وجنوب المملكة ويعتبر من الطرق الحيوية والهامة في المملكة .

وطالبوا بضرورة تاهيل وصيانة الطريق خاصة المنطقة الواصلة ما بين مدينة الكرك ومناطق الصافي والمزرعة بسبب عدم صيانتها منذ سنوات وفيها العديد من المواقع الخطرة خاصة ممعطفات الخرزة التي تشهد بين الحين والاخر حوادث مؤسفة راح ضحيتها عدد من المواطنين .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي تراسه اليوم محافظ الكرك سامي الهبارنة بحضور سعادة النائب رنده الشعار ورئيس مجلس محافظة الكرك صايل المجالي ومدير اشغال الكرك م حسام الكركي ومدير مديرية ري الاغوار الجنوبية م مشهور حرب ورئيس بلدية الاغوار عبدالله العشوش ومدير الدوريات وفريق من دائرة السير والاجهزة الامنية في اللواء ومندوب عن شركة البوتاس واعضاء مجلس محافظة الكرك / الاغوار الجنوبية . وتم خلاله  مناقشة المواقع الخطرة على طريق الاغوار المتمد من الموجب ولغاية الغوبية .

وقدم اعضاء مجلس المحافظة عرض مصور وتقرير شامل عن المواقع الخطرة على الطريق العام والحوادث على تلك الطريق.

وزار محافظ الكرك والحضور بعض المواقع على الطريق العام وتم الاتفاق على معالجة بعض الملاحظات في السرعة الممكنة وخلال فترة قريبة جدا من حيث الانارة والتوسعة والمطبات وصيانة الجسور وتركيب جسور مشاة وصيانة الحفر والمطبات ومعالجة الهبوط وتحسين مداخل اللواء .

وثمن المحافظ جهود اعضاء مجلس المحافظة على الترتيب وتحضير عرض عن المواقع الخطرة والملاحظات عن الطريق العام.





التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية