بطلب خاص منه.. الحريري يطلّ لأول مرة بعد استقالته بمقابلة تلفزيونية يترقبها الجميع

مدار الساعة - بعد أكثر من أسبوع على إعلانه بيان استقالته من الحكومة اللبنانية ببيان تلاه من الرياض، يطلّ اليوم الأحد ، سعد الحريري على شاشة قناة المستقبل، بمقابلة خاصة يترقبها الجميع، علّها توضح ملابسات كثيرة أثارتها الأزمة الراهنة.

وتجري هذه المقابلة مع الحريري التي لم يتحدد توقيت بثها أو ظروفها، الإعلامية بولا يعقوبيان التي تقدّم برنامجاً على قناة المستقبل التابعة للحريري.

وفي اتصال لها مع صحيفة النهار اللبنانية، روت يعقوبيان تفاصيل اللقاء المرتقب مع رئيس الحكومة المستقيل.

وقالت: "كنتُ في طريقي إلى أبو ظبي برحلة عمل خاصة لا شأن لها في الإعلام، وحين وصلت، وجدتُ أنّ الرئيس الحريري كان قد حاول الاتصال بي، فعادوتُ الاتصال ليُخبرني قائلاً: "صرلك فترة بدك مقابلة، تفضّلي"، فأجبته: "بالطبع"، وهكذا تمّ الأمر".

وتُكمل يعقوبيان التي تستعدّ للسفر إلى السعودية اليوم: "سأجري مع الرئيس مقابلة خاصة عبر تلفزيون المستقبل، يبدو أنّ الشاشات جميعها ستنقلها، ولا أؤكد بعد إن كانت ستُبثّ الليلة أم لا، لكنّني متوجّهة إلى الرياض اليوم مع فريق البرنامج بغرض إجرائها".

وانتشرت على وسائل الإعلام أنباء تتحدث عن منع فريق يعقوبيان من السفر إلى الرياض. وفي هذا السياق، أوضحت الإعلامية في تغريدة لها أنه لم يُمنع أحد ولكن "لضيق الوقت، سيتم الاستعانة بفريق من السعودية".


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية