دورة تدريبية في وزارة الداخلية

مدار الساعة - انتظم عشرون مشاركا من وزارة الداخلية اليوم الخميس في دورة تدريبية بعنوان" بطاقة الاداء المتوازن وتصميم مؤشرات القياس" .

وقال مدير الموارد البشرية في الوزارة المحافظ محمد الخريشا ان التدريب والتاهيل ضرورة ملحة لرفع سوية الاداء وتحسين الانتاجية وزيادة الكفاءة الوظيفية وتفعيل القدرات للتعامل مع المستجدات والمتغيرات التي تطرأ بين الحين والآخر ، وذلك من خلال نقل الخبرات الى موظفي الوزارة اولا باول واشراكهم في برامج تدريبية في شقيها النظري والعملي لصقل مهاراتهم واعادة انتاج المعرفة بما ينسجم مع التطورات المتسارعة في هذا المجال.

واضاف ان الدورة تهدف الى تزويد المشاركين بالمعارف والمفاهيم ذات العلاقة ببطاقة الاداء المتوازن ومؤشرات قياس الاداء المؤسسي واكسابهم المهارات اللازمة لتطبيق منهجية الاداء المتوازن في الوزارة وتطوير مؤشرات ملائمة لكافة مستويات الاداء المؤسسي وتطبيق المنهجيات الحديثة في تقييم الاداء.

وناقشت الدورة عدة مواضيع تمحورت حول التخطيط ا لاستراتيجي وتجذير ثقافة التميز في اداء المهام والواجبات المناطة بالموظفين اضافة الى رفع كفاءة المشاركين في التعاطي الايجابي مع معايير جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية

وفي نهاية الدورة سلم الخريشا الشهادات على مستحقيها.

بترا

 


 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية