فنانون يشمتون بأحلام عقب استبعاد mbc

مدار الساعة - يبدو أن العداء بين الفنانة أحلام ومنافسيها في الوسط الفني قد وصل إلى درجة التعبير عن الشماتة تجاه ما تعرض له برنامج "الملكة" مؤخراً.

واستبعدت قناة MBC الفنانة الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، ومن كل برامج القناة، وفقاً لما نشره عبد الله مخارش، رئيس قسم الفن بصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، عبر حسابه الخاص على تويتر.

السبب وراء استبعاد أحلام من البرنامج، الذي انضمت إليه قبل أسابيع، قد يكون سياسياً، ويظهر ذلك من تغريدة الفنانة التي كتبت: "بلدي وإن جارت عليَّ عزيزة".

ونشرت أحلام تغريدة تردُّ فيها بشكل غير مباشر، على قرار استبعادها الأخير، وعلى اغنية إماراتية ضد قطر ، وقالت: "ألا ليت الفن يعود يوماً راقياً".

لكن لم يمر الكثير من الوقت، حتى عبرت فنانتان عن شماتتهما تجاه مُصاب أحلام؛ إذ علقت الفنانة العراقية شذى حسون وقالت: "اللهم لا شماتة.. يمهل ولا يهمل".

وكان الخلاف اندلع بين أحلام وشذى، بعدما أجابت الأخيرة عن سؤال في أحد المقابلات عما إذا كانت تقبل بعضوية لجنة تحكيم برنامج "أراب أيدول"، حيث أجابت بأنه يجب استبعاد أحد أعضاء اللجنة.

ورغم أن شذى لم تشر من قريب أو من بعيد إلى أحلام، فوجئت الفنانة العراقية بهجوم حاد من أحلام، التي وصفتها بأنها ابنة ليل وناكرة لأصلها وفنانة من الصف العاشر.

فيما قالت الفنانة شمس الكويتية في تغريدها حذفتها لاحقاً: "في هاشتاغات مولعة، لكن كأني لا أرى شيئاً".

وكان خلاف اندلع بين شمس وأحلام، بعدما علقت أحلام على خبر انضمام أحلام إلى MBC، قائلة: "القناة لا تتعامل مع راقصات في برامجها".

جدير بالذكر أن الفنانة نوال الكويتية أعلنت على حسابها عبر إنستغرام أنها تلقت دعوة من MBC للمشاركة كأحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice بدلاً من أحلام.

وكان خلاف اندلع بين أحلام ونوال العام الماضي، عندما وصفت أحلام الفنانة الكويتية بـ"الكمنجة الخربانة".

 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية