اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العالم يلتقى في هوست الأعمال والابتكار والمنتجات الغذائية في ميلانو

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/22 الساعة 08:35
مدار الساعة,شركات,

مدار الساعة - انطلق في العشرين من الشهر الجاري معرض هوست الأعمال والابتكار والمنتجات الغذائية في ميلانو والذي يستمر 24 اكتوبر 2017، بمشاركة اكثر من 2000 شركة ومصنع غذائي من 47 دولة.

ويعد "Host"المتخصص فى الضيافة المحرك الأول عالميا للسوق فى هذا المجال و به اخر الصيحات فى عالم الضيافة والفنادق و المطاعم والمقاهى.

يعد هوست "Host" الموقع الأمثل لتقديم و وضع تصورات مسبقة للمنتجات الجديدة ، و التى تأتى كنتاج لبحث واستثمارات لتلبية احتياجات سوق تتزايد اهتماماته ومتطلباته، ويتزايد بحثه عن أشكال جديدة لخلق مشروعات وأعمال تجارية والتي تعتبر البيئة الافضل لكل من يرغب في العمل او الاستثمار في هذا القطاع.

في معرض هوست "Host" يتم ايجاد التوجهات، وتقييم حالة السوق، والاطلاع على الشركات المنافسة، ولمقابلة عملاء جدد وقدماء وأكثر من ذلك بكثير. إن معرض هوست "Host" يذهب إلى ما هو أبعد من إقامة المعرض، ويثبت نفسه كشبكة احترافية على جميع المستويات ليطرح نفسه كشبكة معلومات ومنتجات وخبرات متاحة بالكامل امام المحترفين العاملين في قطاع خدمات الضيافة فى المطاعم و الفنادق.

ويتيح معرض هوست "Host" فرصة كبيرة لاجراء الدراسات التي تقدم رؤى مشوقة للعاملين بالقطاع، مما يتيح مواجهة أكثر ديناميكية بين الطلب والعرض من أجل توفير خدمة أكثر تكاملاً بشكل دائم و"أكثر توافقاً مع احتياجات المستهلك".

ويشارك في المعرض:

- موزعون وتجار تجزئة ومصدرون ومستوردون في كافة قطاعات الطعام والمطاعم .

- اصحاب مطاعم ومحلات بيتزا وكباب و محال تجارية للأطعمة السريعة.

- مطاعم ذاتية الخدمة ومقاصف الشركات والمستشفيات ودور السينما والمتاحف.

- خبراء الكوكتيل ومحلات المعجنات والمخابز والأيس كريم٦

- مدراء و اصحاب مراكز التسوق ذات التوزيع على نطاق واسع.

- مهندسون معماريون. ومصممون ومتعهدون وخبراء الاثاث الداخلي والخارجي للمحال التجارية بأنواعها.

- طهاة وخبراء تجهيز اللحوم.

- مدراء الفنادق وسلاسل الفنادق وأعمال الضيافة وشركات السفن البحرية والمطارات والمحطات ومراكز الرعاية الصحية ومراكز اللياقة البدنية والمنتجعات السياحية.

- مستشارون وخدمات.

ويعتبر المعرض شبكة معلومات دولية في كافة مجالات الطعام والشراب، وهو يتربع على قمة عالم الضيافة, حيث يعد الحدث الأكثر زيارة من أجل مقابلة جميع احترافي تقديم خدمات الطعام , وهومكان اللقاء المفضل للتعلم حول آخر الابتكارات من الشركات وفهم اتجاهات السوق السائدة.

Safran Khaled
khaled@rafahuna.com
Mobile 00393403881184

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/22 الساعة 08:35