اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الملكة رانيا تزور مخيم لاجئي الروهينجا في بنغلاديش

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/21 الساعة 22:31
الملكة رانيا,مدار الساعة,اردن,

مدار الساعة - اسماعيل عباده - تقوم جلالة الملكة رانيا العبدالله يوم الاثنين المقبل بزيارة لأحد مخيمات اللاجئين الروهينجا في بنغلاديش.

وقالت لجنة الانقاذ الدولية، في بيان، تلقته "مدار الساعة" مساء اليوم السبت إنه وضمن الجهود الانسانية للاردن وفي اطار دور جلالة الملكة رانيا العبدالله الدولي كداعمة لعمل وكالات الأمم المتحدة الإنسانية وبصفتها أحد أعضاء مجلس ادارة لجنة الانقاذ الدولية، تقوم جلالتها بزيارة لإحدى مخيمات اللاجئين الروهينجا في بنغلاديش.

وستزور الملكة رانيا مخيم كوتوبالونغ في 23 أكتوبر / تشرين الاول.

وخلال الزيارة، ستلتقي جلالتها مع النساء والأطفال الذين يعيشون في المخيم، وستطلع على واقع الخدمات التي تقدمها المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومنظمة اليونيسف ولجنة الإنقاذ الدولية والوكالات الإنسانية الأخرى العاملة على الأرض.

وتواجه الأقلية المسلمة في هذا البلد الفقير، حملة تطهير عرقي وديني تستمر منذ عقود، في وقت تتجاهل الدول العظمى الفظائع المرتكبة بحق هذه الأقلية المضهدة بلا ذنب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/21 الساعة 22:31