اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رسميا.. تعيين مدرب وطني للخُضر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/18 الساعة 23:27
مدار الساعة,

مدار الساعة - أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، تعيين رابح ماجر مديرا فنيا جديدا للمنتخب، خلفا للإسباني لوكاس ألكاراز الذي أنهيت مهامه، حسبما قالت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية.

وقرر الاتحاد في وقت سابق التخلي عن ألكاراز، الذي جاء بدوره بديلا للبلجيكي جورج ليكانس، في فترة عانى فيها منتخب "الخُضر" تذبذبا في المستوى وغاب عنه الاستقرار.

ودفع المدرب الإسباني ثمن النتائج السلبية لمنتخب الجزائر خلال تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، وتراجع حظوظه مبكرا ثم فقده الأمل في التأهل رسميا.

وحسب مصدر في الاتحاد، فإن التنصيب الرسمي لماجر الذي يخوض تجربة تدريب المنتخب للمرة الثالثة، سيكون الخميس.

وماجر (59 سنة) لاعب دولي سابق توج مع "الخُضر" بكأس أمم أفريقيا 1990 التي احتضنتها الجزائر، كما حمل مع نادي بورتو البرتغالي كأس أوروبا للأندية البطلة (دوري أبطال أوروبا حاليا)، بعد فوزه على بايرن ميونيخ الألماني 2-1، في نهائي سجل خلاله هدفا تاريخيا بكعب القدم.

وسبق لماجر تدريب المنتخب الجزائري بين 1994 و1995، وبين 2000 و2002، وأقيل بعد خلافات مع الرئيس السابق للاتحاد محمد راوراوة، وفي مايو الماضي أصبح مستشارا لرئيس الاتحاد خير الدين زطشي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/18 الساعة 23:27