اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سؤال إلى الصفدي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/18 الساعة 12:23
مدار الساعة,وزير,الاردن,

مدار الساعة - تساءل المستشار السابق بوزارة الخارجيه الدكتور انور العتوم في تنويه له على صفحته على الفيسبوك عن سر غياب ردود وزير الخارجية ايمن الصفدي عن الاستراتيجية الجديدة التي اعلنتها الادارة الامريكية تجاه ايران.

وقال العتوم:

لا اعرف اين وزير الخارجيه ايمن الصفدي من الاستراتيجية الجديدة التي اعلنتها الادارة الامريكيه امس الاول تجاه ايران. لم اسمع ردود فعل للصفدي تجاه هذا التطور الكبير والاستراتيجي في سياسة دوله عظمى وقائده للنظام الدولي تجاه دولة تحاول السيطرة على دول الاقليم، لا بل هي المهدد الرئيسي لدوله، ومنها الاردن، وكأنه غير معني بهذا الحدث السياسي الجدير بالاهتمام ، مع ان الاردن هو رئيس للقمة العربية لهذا العام، ورد فعله له اهمية كبيرة في هذا الشأن.

واذا كان هناك ردود فعل لم اتمكن من سماعها فالمعذره.

يا رجل: خلي اللي قاعدين حواليك ومساوين حاجز فولاذي بينك وبين الناس، واللي كل يوم بترجوا المواقع الالكترونيه ما تكتب عنك، خليهم يشوفوا موظف ماشي حاله ، يكتبلك بيان كلمتين، ومررههن للناطق الرسمي باسم الحكومة يحكيهن، او انت احكيهن لاهمية هذا الموضوع.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/18 الساعة 12:23