اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بعد غياب 28 عاما.. برنامج ’الحصن‘ يعود من جديد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/16 الساعة 12:48
مدار الساعة,

مدار الساعة - أعلنت قناة كوميدي سنترال البريطانية عن شراء حقوق برنامج المسابقات الشهير "Takeshi s Castle" أو "الحصن" ليعود إلى الشاشة قريبا بحلقات جديدة.

ومن المعروف أن "Takeshi s Castle" هو برنامج مسابقات ألعاب جسدية ترفيهية أقيم في اليابان من عام 1986 إلى 1990 على شاشة "TBS"، وعرض على جزأين، ويشارك عدد كبير من المتسابقين من كل أرجاء اليابان في المنافسة والمغامرة والترفية، وأول عرض للبرنامج في الدول العربية بشكل مدبلج كان في بداية التسعينات حيث اشتهر وأصبح محط أنظار الجميع.

وأعلنت الشبكة عن نيتها إعادة إنتاج البرنامج، حيث سيكون عدد المشاركين في كل حلقة ١٠٠ شخص يخوضون مغامرات عديدة للوصول الى المرحلة النهائية وهي معركة احتلال القلعة.

السلسلة السابقة تم بثها بواقع ١٣٣ حلقة تم عرضها في اكثر من ٣٠ دولة حول العالم وكان البرنامج التلفزيوني الأشهر في تلك الفترة حول العالم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/16 الساعة 12:48