اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شباب العواصم العربية يختتمون لقاءهم ويثمنون خطاب الأمير الحسين (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/14 الساعة 20:48
شباب,العرب,مدار الساعة,عربية,عمان,مال,الاردن,الهاشمية,الملك,الأردن,شبابية,رئيس,وزير,امين عام,قوانين,الدين,صورة,

مدار الساعة - رفع المشاركون في اللقاء الرابع عشر لشباب العواصم العربية الذي نظمته وزارة الشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية بمشاركة 14 دولة عربية ( السعودية، مصر،موريتانيا، البحرين، فلسطين، عمان، لبنان، تونس، العراق، ليبيا، الصومال، الامارات، السودان، و الاردن) برقية شكر لحضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين باسم الوفود العربية المشاركة على استضافة الأردن لقاء شباب العواصم العربية ودعم الحركة الشبابية الاردنية والعربية.

كما ثمنوا خطاب ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في 21 ايلول 2017 والذي لخص فيه التحديات التي تواجه الشباب وضرورة حمايتهم من التطرف الارهاب .وقدم المشاركون شكرهم لجامعة الدول العربية على دعم اقامة هذا النشاط ورعاية دولة رئيس الوزراء دهاني الملقي على رعايته هذا اللقاء.

واوصى المشاركون في حفل ختام فعاليات اللقاء الذي اقيم يوم الجمعة بحضور وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه ومندوب جامعة الدول العربية علي عمر وامين عام الوزارة صطام عواد ومدير شباب العاصمة دحسين الجبور بالتأكيد على دعم الدول العربية لشبابها في مواجهة الارهاب والتطرف من اجل حماية المجتمعات العربية والمحافظة على أمنها. و سن التشريعات والقوانين التي من شأنها حماية وصون الحريات واحترام التعددية والراي الاخر. اضافة الى تجديد وتطوير الخطاب الديني وايصاله للعالم بصورة توضح حقيقة الاسلام ورسالته السمحة التي تدعو للسلام والامن. والعمل على اصدار وثيقة شرف لوسائل الاعلام المختلفة من أجل محاربة العنف والتطرف والارهاب.

المهندس حديثه الخريشه
المهندس حديثه الخريشه

المهندس حديثه الخريشه
المهندس حديثه الخريشه

الدكتور حسين الجبور
الدكتور حسين الجبور

حسن محمد القدومي
حسن محمد القدومي


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/14 الساعة 20:48