جمعية الاخاء الأردنية العراقية تقيم حفلها كسوة الشتاء (صور)

 

مدار الساعة - ضمن تسليط العديد من المبادرات والجمعيات والحملات الضوء على الأسر الفقيرة ،والعائلات المحتاجه.

وضمن هذه الحملات ،أقامت أسرة جمعية الإخاء الأردنية العراقية،ممثله برئيستها د.شنكول حسيب قادر،حفل عشاء في البيت التراثي(الحوش)الفحيص برعاية عطوفة الأستاذ رمضان الرواشده،رئيس المؤسسة صحيفة الرأي الأردنية، ومعالي سمير حباشنه، والنائب فوزي طعيمه و رئيس بلدية الفحيص المهندس جمال حتر.وعدد من أصحاب المعالي والعطوفه.وجمع من المدعويين والشركات والموسسات الراعية للحفل، الإعلامي احمد شبيب قدم الحفل.

وركز خلال تقديمه الحفل على أهمية المساعدات الإنسانية،وأنها يجب ألا تقتصر على الحفلات،وان تكون جميع الجمعيات الخيرية مستمره دائمآ في تنفيذ مشاريعها ،خاصة في ضل الاستعدادات لموسم الشتاء.والظروف التي تعيشها اسر عديده من الفقر والاحتياج.

من جهتها، تحدثت د. شنكول خلال كلمتها عن البصمات السابقه التي تركتها الجمعيه منذ تأسيسها عام 2005،حتى عامها 2017 .وأنها جمعية غير ربحية ،وغير حكوميه،وأنها تأسست لتأكيد عمق العلاقات التاريخيه التي تربط بين الأردن والعراق.

وركزت على الجهود الحثيثه لمساعدة العراق في بناء موسسساته الوطنيه.وإن كسوة الشتاء تاتي لمساعده الفقراء والمحتاجين.من خدمات ومساعدات ماليه ومعنويه،.

بدوره اكد عطوفة رمضان رواشده في كلمته على العلاقات الحميمه بين الدولتين الأردنية والعراقيه واهمية وحده وسيادة اراضي العراق واستقلاليتها.

معالي سمير حباشنه شكر القائمين على الحفل الخيري .والداعمين له واسرة الحوش لاستضافتهم فعاليات الحفل،وكرم الأردنيين ووقوفهم الى جانب الشعب العراقي.وغيره من الدول الشقيقه.

واشتمل الحفل أيضأ على فقرات فنيه وفي ختام الحفل تم تكريم الشركات والمؤسسات الداعمه للحفل وجمع التبرعات لصالح كسوة الشتاء

 




























التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية