’الكهرباء‘ تستعين بالأمن لتحصيل ملايين الدنانير في الشونة الجنوبية

مدار الساعة - قدّر مدير عام شركة توزيع الكهرباء، حسان الذنيبات، مجموع الذمم المالية المترتبة على المشتركين في لواء الشونة الجنوبية ب ٧.٨ مليون دينار.

وقال الذنيبات  إن الذمم المتراكمة جاءت نتيجة التخلف عن سداد الفواتير والاستجرار غير المشروع للتيار وتراكم الذمم المالية على عدادات الكهرباء المختلفة، مشيرا إلى أن الشركة ستبدأ حملة الأحد المقبل لاستهداف الاستجرار غير المشروع والذمم المالية المتراكمة، مبينا أن هناك مشتركين مطالبين بقيم تتجاوز ٥٠ الف دينار.

ولوح الذنيبات خلال حديثه لقناة "رؤيا" باستخدام جميع الطرق القانونية لمواجهة حالات الاستجرار ولتحصيل الذمم المتراكمة بالتعاون مع الجهات المختصة من خلال فصل التيار وإزالة الاعتداءات ومخالفة المعتدين وتحويلهم إلى الحاكم الإداري، مؤكدا أن الشركة ستتعاون مع المشتركين بتقسيط المبالغ المترتبة عليهم شريطة الالتزام.

بدوره، قال متصرف لواء الشونة الجنوبية د. باسم المبيضين إن شركة الكهرباء وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية ستنفذ الحملة في مختلف مناطق لواء الشونة، موكدا على أن دور الداخلية والأجهزة الأمنية هو توفير الحماية اللازمة لكوادر الشركة الميدانية والتي سترافق الحملة.

وطالب المبيضين الأهالي مراجعة الشركة وعمل تسوية مناسبة لجميع الأطراف.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية