الفايز يلتقي شباب العواصم العربية ويؤكد الدور الشبابي بمحاربة الارهاب

مدار الساعة - التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اليوم الاربعاء بحضور وزير الشباب المهندس حديثه الخريشة اعضاء الوفود المشاركة في اللقاء الرابع عشر لشباب العواصم العربية الذي تنظمه وزارة الشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت عنوان "الشباب العربي ومحاربة الارهاب والتطرف" .

واكد الفايز اهمية دور الشباب الرئيسي في بناء المجتمعات ومحاربة التطرف والارهاب من خلال تبني سياسات شبابية تعزز التوعية والتعليم ، وتعظيم قيم التسامح والعيش المشترك والوسطية والاعتدال ، مشيرا الى ان الخطة الوطنية لمكافحة الارهاب والتطرف التي أعدتها الحكومة سنة 2014 ، حددت مسؤولية الوزارات والمؤسسات العامة في مواجهة التطرف والغلو الفكري.

وقال :اعتبرنا الحرب على الارهاب حربنا وكنا في طليعة الدول التي حذرت من خطره وطالبت بالتصدي له ، معربا عن الاعتزاز بالقيادة الهاشمة التي كانت كعادتها دائماً ذات فطنة ودراية حيث وضعت الدولة الأردنية على مستوى الحدث والتحديات.

وجرى حوار اجاب خلاله رئيس المجلس الفايز على أسئلة واستفسارات الشباب التي تركزت بمجملها حول دور مجلس الاعيان في الحياة السياسية الاردنية ، ومواقفه ازاء مختلف القضايا والتحديات التي يواجهها الوطن.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية