اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إشهار كتاب إدارة المناحل للدكتور حداد (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/09 الساعة 22:49
مدار الساعة,عمان,وزير,الأردن,وزارة البيئة,اقتصاد,درجات الحرارة,قائمة,

مدار الساعة - أقيم في عمان مساء الإثنين حفل إشهار كتاب "إدارة المناحل" لمؤلفه الدكتور نزار حداد، بحضور سمو الأميرة بسمة بنت علي ووزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات وحشد من المدعوين.

ويأتي الكتاب، الذي ساهم بإخراجه الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، ضمن نشاطات مشروع الاستخدام المستدام لخدمات النظم البيئية في الأردن.

وينفذ مشروع الاستخدام المستدام لخدمات النظم البيئية في الأردن وزارة البيئة بالتعاون مع الوزراة الألمانية الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية.

وقال وزير البيئة، الدكتور ياسين الخياط، إن وزارة البيئة أخذت على عاتقها تبني ودعم المبادرات التي تسلط الضوء على الشأن البيئي من أجل وضع هذا الملف في دائرة الاهتمام الوطني.

وأضاف إن الكتاب يهدف إلى تحقيق الوعي لدى القاريء حول أهمية العسل في الحفاظ على توازن واستدامة الموارد الزراعية.

وقال مستشار التعاون الانمائي في السفارة الالمانية، ماريو شتم، إن العالم يواجه تحديات ارتفاع درجات الحرارة والممارسات الجائرة بتلوث البيئة وقطع الأشجار، مؤكداً أهمية الحرص في البحث عن مشاريع تنموية تعزز دخل المجتمعات المحلية وعدم استنزاف الموارد الطبيعية.

من جانبه، قال الدكتور حداد إن الكتاب يشجع على تأسيس المناحل ويسهم في تطوير المشاريع القائمة، مؤكداً أهمية استخدام الأساليب الحديثة في إدارة هذا النوع من المشاريع.

وقدم وزير التربية والتعليم الأسبق، الدكتور إبراهيم بدران، ملخصاً عن مضامين الكتاب ودوره في خدمة مشاريع قطاع النحل.


مالك حداد
مالك حداد

د. نمر حدادين
د. نمر حدادين

مالك حداد
مالك حداد

مالك حداد
مالك حداد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/09 الساعة 22:49