اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رجل المخاطر ناجي أبو حسن يكرم الإعلامية راغدة الحلبي (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/08 الساعة 21:58
مدار الساعة,

مدار الساعة - بعد أن أحرز رجل المخاطر في قيادة السيارات ناجي أبو حسن نجاحاً باهراً لدخوله موسوعة غينيس في (2017/9/3)، أدرك جيداً أن سعادة المرء تتضاعف في بلوغه النجاح عندما يرى أصدقاءه وأبناء بلدته ومنطقته ووطنه يفرحون بفوزه الساحق كفرحه..

وتقديرا منه لدعمهم ومساندتهم ومشاركتهم فرحته بنجاحه وإنجازاته، أقام ناجي أبو حسن حفل كوكتيل تخلله تكريم لأكثر من 100 شخص من مختلف المناطق اللبنانية في منتجع لوريتاج في عين السيدة - عاليه.

وقد كرّم أبو حسن ابنة بلدته الإعلامية راغدة الحلبي لمواكبتها حدث فوزه المميز.

كما كرّم بعض رؤساء البلديات ومنهم رئيس بلدية عاليه وجدي مراد، ورئيس بلدية عيناب د. غازي الشعار، ورئيس اتحاد بلديات الغرب الأعلى ميشال سعد، ومختار عبيه غسان خوري...

وقد وجّه ناجي أبو حسن كلمة شكر وتقدير لجمعية شباب وشابات عبيه التي كرمته في بلدته عبيه بعد أسبوع من فوزه، وخصّهم بشهادة تكريم. كما كرّم كل من رئيس الجمعية شادي حمزة والسيدة مايا جابر وهي عضو إداري في الجمعية.

وقدّم أبوحسن شهادات تكريمية لشخصيات رياضية واجتماعية فاعلة حضرت من مختلف المناطق اللبنانية. وقد تم عرض عدة ريبورتاجات تتضمن مشاهد عن اليوم الذي حقق فيه ناجي الفوز ودخل موسوعة غينيس عندما قام بعرضٍ في الفوروم دو بيروت، تضمن قيادته لخمس سيارات وجعلهن يدُرن سوياً في ساحة العرض دون أن يتواجد بداخل إحداهن، إذ كان يبدأ بتشغيل كل واحدة وجعلها تدور في أرضها وبخفةٍ يخرج منها مسرعاً لينتقل إلى تشغيل الأخرى وتدويرها حتى بلغ عدد السيارات اللواتي يدرن في الملعب خمساً.


مبروك للبنان ، مبروك ل عبيه ، مبروك لإبن عبيه البار ناجي أبو حسن

الف مبروك الإعلامية راغدة الحلبي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/08 الساعة 21:58