اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

محاضرة في الكرك عن حقوق المرأة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/05 الساعة 19:11
الكرك,مدار الساعة,الاردن,قوانين,اقتصاد,عالية,نساء,نتائج,رئيس,

مدار الساعه - نظم التجمع الوطني الاردني للمرأة في الكرك الخميس محاضرة حول حقوق المرأة في التشريعات الاردنية حضرتها عضوات التجمع وفاعليات نسائية في لواء الاغوار الجنوبية.

وتحدث الناشط الحقوقي المحامي ضامن المعايطه حول اهم القوانين والتشريعات التي كفلت حقوق المرأة الاردنية في مختلف المجالات اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا، والتي جاءت حرصا من المشرع الاردني على النهوض وتطوير مكانة المرأة باعتبارها شريكا اساسيا في الحياة العامة.

وعرض المعايطة لانجازات المرأة الاردنية في مختلف الحقول، والتي اثبتت من خلالها جدارة عالية في تحمل المسؤولية بكافة المواقع التي شغلتها، مشيرا الى المشاركة الفاعلة للنساء في الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات من حيث النتائج التي حققتها.

وأشارت رئيسة التجمع في محافظة الكرك ميسون المبيضين الى اهمية المحاضرات التثقيفية بما يسهم في تمكين المرأة وتعريفها بحقوقها وواجباتها مؤكدة ان التجمع وضمن خطته السنوي ينظم نشاطات متنوعه في مختلف مناطق محافظة الكرك تستهدف المراة وتوعيتها بحقوقها وواجباتها لتكون رديفا للرجل في بناء الانسان الاردني.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/05 الساعة 19:11