اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مدرسة البيان تحتفل بمرور 35 عاماً دراسياً (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/02 الساعة 10:45
مدار الساعة,مرج الحمام,عمان,يعني,شباب,

مدار الساعة - يصادف هذا العام مرور خمسة وثلاثين عاما دراسيا على تأسيس مدرسة البيان، وهي مدرسة خاصة تقع في منطقة مرج الحمام، عمان.

وبهذه المناسبة نظمت المدرسة الاحتفال الاول لاستقبال 25 فوجا من خريجي المدرسة .

حيث افتُتح الحفل بكلمة ترحيبية من المدير العام ومؤسسة المدرسة السيدة بشرى عبد الحميد رحبت فيها بالضيوف الحضور وأثنت عليهم وجودهم في هذا اليوم وما يعنيه للمؤسسة ولها بشكل خاص، فقد سعت البيان خلال رحلتها التربوية لتحقيق رؤية المدرسة في تنمية الفكر العلمي المنطقي لدى طلابها وروح المسؤولية الفعالة في المجتمع الانساني.

واليوم وفي عامنا الخامس الثلاثين ، نرى نتيجة عملنا الدؤوب من خلال تلاميذنا الذين أصبحوا شبابا وشابات ، ولربما أباء وأمهات فعالين في المجتمع.

كما تخلل الحفل تجدد اللقاء بين الزملاء والأصدقاء من الأفواج المختلقة وحضور المدراء والمعلمين القدامى منهم والحاليين، كما تخلل الحفل مجموعة من المسابقات والأسئلة التي كان لها ذكريات من
أيام الدراسة.

وقد تم تشكيل أول لجنة تأسيسية لنادي خريجيين البيان في نهاية الحفل.

مدرسة البيان مدرسة خاصة تأسست عام 1983م في ممنطقة مرج الحمام ، من الروضة إلى الصف الثاني عشر، تدرس البرنامج الوطني والدولي وهي مدرسة للبنين والبنات.




















مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/02 الساعة 10:45