اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المنافسة في انتخابات النائب الأول لرئيس مجلس النواب تبدأ مبكراً.. وعطية الأقرب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/01 الساعة 20:40
نائب,مجلس النواب,مدار الساعة,معان,نواب,المترشحين,

مدار الساعة – خالد المعاني – بدأت في وقت مبكر المنافسة على كرسي النائب الأول لرئيس مجلس النواب وقبل ما يزيد على الشهر من انطلاق الدورة العادية.
وحتى اللحظة أعلن أربعة نواب نيّتهم خوض المنافسة على كرسي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وهم خميس عطية، أحمد الصفدي، خالد البكار، ونصار القيسي.

وتشير ترشيحات النواب، الذين تحدثت إليهم "مدار الساعة"، إلى أن الكفة تميل تجاه النائب عطية، فيما لم تخفِ الترشيحات نفسها احتمالية دخول احد المترشحين إلى المنافسة على الكرسي.

وكانت الإرادة الملكية السامية صدرت بإرجاء اجتماع مجلس الأمة في دورته العادية حتى تاريخ 12/11/2017.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية اعتبارا من يوم الأحد الواقع في الثاني عشر من شهر تشرين الثاني سنة 2017 ميلادية.

وليس بعيداً عن النائب الاول، تحتدم االمنافسة أيضاً على كرسي النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، مع ترجيح النواب لأفضلية النائبين مفلح الخزاعلة وأحمد هميسات في المنافسة على الكرسي، الذي ينافسهما عليه ايضاً النائبان وفاء بني مصطفى وعبدالله عبيدات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/01 الساعة 20:40