اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جامعة الأميرة سمية تكرم الطلبة المتفوقين من خريجيها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/11 الساعة 21:28
جامعة الأميرة سمية,مدار الساعة,نواب,الأردن,

مدار الساعة - مندوباً عن سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، كرم رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي اليوم الاثنين، الطلبة المتفوقين من الفوج الثالث والعشرين من خريجي جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا خلال حفل عشاء يُقام سنوياً تكريماً للطلبة المتفوقين والمتميزين في الجامعة بحضور أهاليهم.

وشكر الرفاعي، خلال الحفل الذي أقيم في حرم الجامعة، وبحضور الطلبة والأهالي، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة ومدراء الجمعية، سمو الأميرة سمية بنت الحسن، على هذه المبادرة الطيبة التي تقام احتفاء بالطلبة المتفوقين،.

وقدم الدكتور الرفاعي إلى النواب والعمداء والمديرين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود مخلصة هذا العام، متمنياً مستقبلاً مشرقاً حافلاً بالعطاء، زاخراً بأرفع مستويات الأداء.

وأعرب الرفاعي عن أطيب مشاعر الفخر والإعتزاز بالطلبة المتفوقين والمُزودين بالمعارف والمهارات والقدرات، حيث بارك لهم الإنجاز الذي جاء ثمرةً لمثابرتهم واجتهادهم، مؤكداً انتظار الوطن مزيداً من الجهدِ والعطاء للنهوض به.
ونوه إلى حرص الجامعة على التواصل معهم، والأمل في أن يكونوا الأبناء الغيورين على سمعة الجامعة، والأوفياء لها، وللوطن، ولقائد الوطن ،الذي أولى جيل الشباب جل اهتمامه، وحرصَ على النهوض بالجامعات الأردنية، ودفع مسيرتها إلى الأمام.

وفي نهاية الحفل الذي تخلله فقرات فنية ودبكات واهازيج وطنية، قدم رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي، الشهادات التقديرية والدروع للطلبة الخريجين بتقدير امتياز، وأوائل الخريجين من كافة التخصصات، والطلبة الأوائل على المملكة في امتحان الكفاءة الجامعية والطلبة الذين مثلوا الجامعة في محافل محلية ودولية، إضافة إلى تكريم أعضاء مجلس الطلبة للعام 2016/2017 ، ورؤساء الأندية الطلابية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/11 الساعة 21:28