اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

11 % نسبة إشغال الأردنيين لمنتجع «كليوبترا شرم الشيخ»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/19 الساعة 12:02
الأردن,مدار الساعة,ثقافة,عالية,بيرين,مال,رئيس,مناسبات,شركات,العرب,الاردن,العقبة,

مدار الساعة - يشغل الأردنيون نسبة 11 % من منتجع كليوباترا شرم الشيخ منذُ بداية العام الحالي حتى نهاية تموز الماضي، وفقاً لمدير عام المنتجع كريستيان فوكس.

ويقول فكوس، "إن السائح الأردني يمتاز بثقافة عالية، ومستوى وعي وإدراك كبيرين"، مشيراً إلى أنه يستطيع تمييز الأردني عن غيره من نزلاء المنتجع من خلال تصرفاته اللبقة وطريقة تعامله الحضارية مع الأمور، وحتى طريقة لباسه الأنيقة بحد تعبيره.

ويوضح أن المنتجع الذي تأسس في عام 2010، ويوظف نحو 350 من الطاقات المصرية الشابة، أي ما نسبتهُ 90 بالمائة من إجمالي كوادر المنتجع، يقع على مساحة 150 ألف متر مربع من خليج نبق بمدينة شرم الشيخ السياحية، وتكون من 324 غرفة وجناحاً، و4 برك سباحة للكبار و2 للأطفال.

ويبين فوكس ان ما يميز "كليوبترا شرم الشيخ" عن غيره من الفنادق والمنتجعات، هو وجود 28 فيلا خاصة بالعائلات توفر متطلبات العائلة كافة من غرف نوم للكبار وأخرى للأطفال ومطبخ متكامل، كما تتميز بمساحة من الخصوصية والرفاهية بذات الوقت، حيثُ يتوفر للفلل بركة سباحة خاصة بمساحة 1200 متر مربع وأخرى للأطفال، فضلاً عن مطعم الأكلات السريعة.

ويقدم "كليوبترا شرم الشيخ" خمسة مطاعم راقية تغطي جميع المطابخ العالمية، وتشمل المطعم الرئيسي "الماركت"، الذي يوفر بوفيهات مفتوحة لتقديم الوجبات على مدار اليوم، والمطعم الإيطالي "فيلينى"، الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية، ومطعم المأكولات البحرية "رد سي وارف"، والمطعم المطل على البحر الموجود بجانب المسبح "البيتش جريل"، ومطعم "كاى" الذي يقدم أشهى المأكولات الأسيوية.

ويوفر المنتجع، وفقاً لفوكس، قاعة متنوعة لمختلف أنواع المناسبات، ومرافق عصرية للاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الأخرى، كما يضم مركزاً رياضياً عصرياً بتجهيزات متكاملة ومدربين محترفين، إلى جانب النادي الصحي ونادي الغطس ونادي الأطفال الذي ينظم العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات الرياضية على مدار اليوم.

وكشف فوكس أن المنتجع الذي يتبع لمجموعة شركات كليوبترا في مصر والعالم العربي، يتجه إلى توسعة مرافقه في المنطقة الخلفية له من خلال إنشاء فندقاً وفقاً للمواصفات والمعايير العالمية، يمتد على مساحة 250 ألف كيلو متر مربع، ويتكون من 195 غرفة وجناحاً وثلاثة برك سباحة وعدد من المطاعم العالمية التي تتناسب مع مختلف الأذواق والثقافات العربية والأخرى الأجنبية.

كما تتجه المجموعة، وفقاً لفوكس، إلى توسعة خدماتها المختلفة بما يتوائم مع رؤيتها التي تتمحور حول تقديم أفضل مستويات الخدمة، والمحافظة على مستوى الفخامة والراحة لهم، فضلاً عن تقديم مرافق عالمية حديثة وخدمات تلبي احتياجاتهم كافة.

بدورها تقول المدير الإقليمي للعلاقات العامة والتسويق في المنتجع دينا زكريا، إن المنتجع ينظم حملات إعلامية وتسويقية على مدار العام، وذلك بالشراكة مع الشركات السياحية ووسائل الإعلام المختلفة المحلية والعربية، إلى جانب الأجنبية منها، منوهة إلى ان المنتجع يستثمر الإعلام الرقمي الحديث ولا سيما وسائل التواصل الاجتماعي في التواصل مع مختلف السياح واطلاعهم على التجربة الفريدة التي يوفرها لهم المنتجع

وأشارت أن "كليوبترا شرم الشيخ" يستضيف في أوقات مختلفة من العام إعلاميين عرب وأردنيين وممثلين عن شركات السياحة العربية، حيثُ استضافة أخيراً مجموعة من الإعلاميين الأردنيين بالتعاون مع الشركة الأردنية "نشمي ترفل" والأخرى المصرية "مجموعة الجزيرة للسياحة".

يشار ان شركة جزيرة للسياحة تعتبر من اكبر 20 شركة في جمهورية مصر العربية العاملة في جلب وتنشيط السياحة منذ اكثر من 25 عام وتهدف الى توفير الخدمة المميزة لكل عميل من حجز جميع الفنادق في مصر بأسعار خاصة اضافة الى بعض الخدمات مثل نقل سياحة وقسم الطيران لحجز تذاكر السفر الدولي والداخلي.

وتعتبر شركة نشمي ترفل من اهم شركات السياحة الاردنية التي تحرص على توفير الخدمة المميزة لكل عميل من حجز جميع الفنادق الداخلية والعالمية وتذاكر السفر بأسعار منافسة.

وتعد "شرم الشيخ" المدينة السياحية المصرية، من أهم الوجهات السياحية في المنطقة بما توفره من مواقع سياحية مهمة وهوية ثقافية متنوعة وغنية وهي وجهة جاذبة، حيثُ تقع عند ملتقى خليجي العقبة والسويس على ساحل البحر الأحمر، وتبلغ مساحتها 480 كم، وتعد أكبر مدن محافظة جنوب سيناء، تضم المدينة منتجعات سياحية يرتادها الزائرون من جميع أنحاء العالم.







مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/19 الساعة 12:02