اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاندونيسيون في عمان يحتفلون بذكرى العيد الوطني (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/18 الساعة 01:12
عمان,مدار الساعة,وزير,اقتصاد,الاردن,

مدار الساعة - احتفلت السفارة الاندونيسية في عمان مساء الخميس بذكرى العيد الوطني الـ 72 لاندونيسيا بحضور وزيرة السياحة والاثار لينا عناب وعدد من ممثلي رجال السلك الدبلوماسي والعسكري وجمع غفير من المدعوين.

والقى السفير الاندونيسي في عمان اندي راحميانتو كلمة حول التطور الذي شهدته بلاده، والنهضة الاقتصادية التي جعلتها دولة متقدمة.

ووصف راحميانتو العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين الاردن واندونيسيا بانها ممتازة وتاريخية تعود الى عام 1950، مشيرا إلى عمق العلاقات وتطورها على مدار العقود الماضية.

وأشارالسفير إلى الاهتمامات المشتركة بين البلدين، مؤكدا على المكانة الاستراتيجية التي تتمتع بها المملكة، حيث أنها تعد واحة للأمن والاستقرار رغم وجودها في محيط مضطرب.

وقدمت فرقة فنية مقطوعات موسيقية من التراث الاندونيسي بهذه المناسبة اضافة الى عرض الكتروني يظهر التطور الذي شهدته البلاد في مختلف المجالات .

الوزيرة لينا عناب
الوزيرة لينا عناب












مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/18 الساعة 01:12