اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

يستعدُّ لأخطر مشاهده على الإطلاق.. شاهد إصابةَ توم كروز خلال تصوير Mission Impossible 6

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/14 الساعة 18:17
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - توم كروز الجريء قد أخفق.. فرجل أفلام الحركة في هوليوود الذي يفخر بتأدية المشاهد الخطرة بنفسه، قد أُصيب بعدما فشل في القفز فوق أحد المباني خلال تصوير فيلم "Mission Impossible 6" في لندن أمس الأحد، 13 أغسطس/آب 2017.

وقد نُشِرَ فيديو يُظهِر الممثل القدير، الذي يبلغ من العمرِ 55 عاماً، وهو يقفز قفزةً عملاقة، محاولاً الوصول إلى سطح مبنى، وجسمه مربوط بحبل، لكنه يفشل في محاولته ويرتطم بجانب المبنى.

كان النجم توم كروز يتدرَّب منذ عامٍ من أجل تأدية المشاهد بالغة الخطورة في الجزء الجديد من سلسلة أفلام "Mission Impossible"، لكنَّ توقيت قفزته لم يكن مضبوطاً، فارتطم بالمبنى، وفق تقرير لصحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبعد الارتطام، يظهر توم في الفيديو وهو يعرج ويسقط على ركبتيه، قبل أن يمسك برجليه ويظهر الألم على وجهه.

وفي نهاية الفيديو، يساعده متخصصو المشاهد الخطرة المحترفون على الخروج من موقع التصوير.

وكان توم كروز، الذي يلعب دور الشخصية الشهيرة "إيثان هانت"، يرتدي ثياباً سوداء، وقفز بقوةٍ مستخدماً ذراعيه من أجل دفعةٍ إضافية، وظهره مربوط بحبل أمان.

وأفاد موقع "تي إم زي" الأميركي يوم الأحد بأنَّ توم قد فشل في تأدية قفزات خطرة فوق المباني مرتين على الأقل، ونشر فيديو ثانٍ يُظهر توم وهو يخفق في محاولة الوصول إلى حافة مبنى بقفزة واحدة.

وجاء في المقال إنَّ "الارتطام بجانب المبنى يبدو ساحقاً".

تفاصيل سرية

وبينما يحافظ صانعو الفيلم على سرية تفاصيل قصته، كشف ديفيد إليسون، المدير التنفيذي لشركة "سكاي دانس ميديا"، عن أنَّ توم سوف يؤدي أخطر مشهد في مسيرته الفنية.

وقال إليسون لموقع "Collider": "أعتقد أنَّ ما يفعله توم في هذا الفيلم سوف يفوق أي شيء فعله من قبل. إنه أمر لا يُصدَّق على الإطلاق، وهو يتدرَّب عليه منذ عام. أظن أنه سيكون أكثر شيء مبهر فعله توم في أي فيلم، وهو يجهِّز نفسه لذلك منذ نزول فيلم "Rogue Nation" عام 2015. سوف يكون المشهد مذهلاً للغاية".

ومن المُقرَّر للفيلم القادم أن يكون مليئاً بمشاهد الحركة، وتوم ليس غريباً على تأدية مشاهده الخطرة بنفسه.

فعلى مدار السنوات، شارك توم في العديد من المشاهد المثيرة، بما يتضمَّن تلك المرة التي غطس فيها في الماء لمدة ست دقائق كي يصور مشهداً يقتحم فيه قبواً في فيلم "Mission Impossible: Rogue National"، ومشهد فيلم "The Mummy" الذي كان يتحرك فيه جسمه في مقصورة طائرة بلا جاذبية، والعديد من مشاهد مطاردة السيارات فائقة السرعة.

وفي أحد مشاهد فيلم "Collateral" عام 2004، كان على جيمي فوكس أن يقود سيارته ليصطدم بسيارة يقودها كروز، لكنه أساء تقدير السرعة، فطار توم في الهواء إذ قفزت سيارته خارج الموقع.

وقد عانى توم من إصابات كثيرة، مثل تلك المرة التي أُصيب فيها كاحله في مشهد انفجار أحواض سمك في أول جزء من سلسلة أفلام "Mission Impossible" عام 1996، وكان على شفا الموت في لحظاتٍ عديدة خلال تأدية مشاهده الخطرة، لكنَّ كل ذلك لم يمنعه من الاستمرار.

ويشارك في بطولة الفيلم الجديد هنري كافيل، نجم فيلم "Man of Steel"، مع كوكبةٍ من نجوم آخرين، مثل سايمون بيج، وريبيكا فيرغسون، وجيريمي رينر، وفانيسا كيربي نجمة فيلم "The Crown".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/14 الساعة 18:17