اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/11 الساعة 09:14
درجات الحرارة,مدار الساعة,عالية,مال,عمان,العقبة,مقبلة,

مدار الساعة - تسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي مناطق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي المساء والليل تكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية العالية والبادية وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء يوم غد السبت حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الاحد فيطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع في شرق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الاثنين فتبقى الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 20 الى 33 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 31 وفي المناطق الجنوبية من 19 الى 37 وفي مدينة العقبة من 28 الى 41 درجة مئوية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/11 الساعة 09:14