اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اعتماد تخصصات اكاديمية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/09 الساعة 17:40
مدار الساعة,جامعة الحسين بن طلال,صحة,جامعة مؤتة,اقتصاد,جامعة الطفيلة التقنية,اربد,

مدار الساعة - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الرياضيات / برنامج البكالوريوس) في جامعة الحسين بن طلال.

ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء على الاعتماد الخاص لتخصص (نظم المعلومات الادارية / برنامج الماجستير) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (الصحة العامة / برنامج الماجستير) في جامعة مؤتة.

كما وافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص( اقتصاد الاعمال / برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص( المحاسبة / برنامج البكالوريوس) في جامعة الطفيلة التقنية.

واجل المجلس البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (العلوم المالية و المصرفية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الطفيلة التقنية. ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الاعمال/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الطفيلة التقنية وعلى رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص( الرياضيات / برنامج الماجستير) في جامعة اربد الاهلية.

--(بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/09 الساعة 17:40